Sunday 13 May 2012

أنا الإنسان ...ولكن الا متى؟!!


أنا الإنسان ...ولكن الا متى؟!!



انا الانسان , اعيش فيكي ايتها الدنيا لم اشبع منك ابدا, اكلت كل ماعليك واحرقت الوان الفرح عند ملايين البشر, ربما بجرة قلم اعدم المئات وباخري امحو دولا علي وجهك,انا من الغيت منك قاموس النقاء والاخوة, وصنعت من حطام الناس متاعا لكي ابيعة للموتي فيك, انا من سد عن الاخيار طريقهم ومن ارسل الفساد في بيوت الخلق الوانا, انا من انكر حق الله في الحكم والحاكمية ثم كتبت نواميس خرقاء تجلب لي الحظ والثراء, انا من افتعل كل ماهو مزيف وانكر كل الغيب وخالق الغيب, لماذا تظلين ساكنة ايتها الدنيا وانت تعلمين اني ذبابة علي ظهرك يمكن ان تمحقيها, اين سلطانك علي ؟ الي متي تظلين توحين الي باني ربك وسيدك ؟ انا الانسان اريد السيادة عليكي لكني اعلم انك تخدعيني.
اذن لم الصمت والي اين تريدين مني انا الانسان ان اصل و افعل اكثر ممافعلت؟.
انا الانسان وهي الدنيا وكلنا شريك في الجريمة فمتي تنفظ الدنيا اكتافها وتغادر؟

No comments:

Post a Comment