Tuesday 10 April 2012

الثلاثوووووون .....


الثلاثوووووون .....


من اكثر العادات التي ادمن عليها في حياتي التفكير في كل شئ حولي واولها تصرفاتي , لكن ليس بالظرورة ان يفضي هذا التقكير الي نتائج او الي تقويم سلوكيات معينة في حياتي , طبعا هذه احدي عيوبي الثلاثين التي اكتشفتها اخيرا , قال لي احدهم مرة انه يحب شخصيتي ويريد ان تكون ابنته مثلي تماما ضحكت وحزنت في نفس الوقت ضحكت لان الرجل اراد ان يرسم خريطة لمخلوق لم يخلق بعد ,وهذا من حسن طالع الطفل الذي لم يولد , لانه لم يري بعد كيف سيحرم من اختيارشخصيته .
وحزنت لان الرجل لايعرف انني اتقرب الي الناس بستر الله علي فحسب , قبل ايام امسكت بورقة وقلم وجلست وحيدة في غرفتي لا اعرف ماهي عيوبي , لم اتعب كثيرا لانها كانت واضحة جدا بالنسبة الي , ما كتبته علي الورقة الثلاثون عيبا , مازلت اجاهد نفسي كي اتخلص منها ولسيت ادري ايدركني العمر لافعل ام لا , فالعيوب تحتاج الي وقت طويل كي ترمم والذكرايات المرتبطة بها لاتغادر حياتنا ابدا برغم عيوبي اشعر انني اكثر راحة من ذي قبل بعد ان كتبتها علي ورقة , لانني استطعت مواجهة تلك الكذبة التي يراها صديقي علي وجهي وهي انني يجب ان انقل شخصيتي الي طفلته الموعودة , لن افعل واتمني ان تحصل الطفلة علي ما تستحق من التجارب في حياتها .
ملاحظة -عيوبي تمنحني حالة من الادراك باني بشر وباني احتاج دائما الي الله لاصحح الوجهه , ثم اعود واقول لاترهقي نفسك ماتعلمه انت ثلاثون ومايعلمه الله اكثر فالحمد لله علي انني لااعلم اكثر من ثلاثين .
جرب ان تكتب عيوبك ثم افخر بنفسك امام المرايا .

No comments:

Post a Comment